إعلان علوي

تحميل لعبة Bully Anniversary Edition مهكرة للاندرويد بدون روت

Image result for Bully: Anniversary Edition

تحميل لعبة Bully Anniversary Edition مهكرة للاندرويد بدون روت

كشفت شركة روكستار عن لعبة Bully: Anniversary Edition للهواتف الذكية بعد مرور 10 أعوام على إصدار اللعبة ، اللعبة ستأتي مع مميزات جديد ورسومات محسنة ودعم لبعض مميزات الهواتف الذكية الفريدة مثل 3D Touch في هواتف آيفون .
تدور أحداث اللعبة حول جيمي شاب متهور في الـ15 من عمره كان مشاغباً جداً لذا قرر والداه أخذه لمدرسة Bullworth الداخلية لتأديبه ، ولكن عند دخول جيمي للمدرسة يبدأ الشبان من تلك المدرسة بأن إهانته بقول له بدين وتعتبر كلمة بدين أكبر إهانة فالمدينة اللتي يقطن بها جيمي لذ ستحوم الوساويس في رأس جيمي بالإنتقام ورد شرف لنفسه.
بعد مرور أسبوعين من هذه الحادثة إستطاع جيمي رد كرامته و شرفه لكن المدير شاهده و قرر عقابه وجيمي رد الكلام على المدير مما أدى إلا جعل بيلي من أكثر الطلاب شغباً في المدرسة ويتعرف أصدقاء و أعداء وسيصبح من العصابات اللتي تروج المخدرات فالمدرسة .
اللعبة ستقدم طور لعب جماعي و ذلك من خلال تحديات بالأدوار بحيث عند إنتهاء دور خصمك تتلقى تنبيه يخبرك بضرورة اللعب الأن ، اللعبة ستدعم كذلك يد تحكم خارجية و كذلك التحكم فيها سيكون ذكي بحكم أن الأزرار لن تظهر إلى في الحاجة لكي تستفيد من تجربة ممتازة .


ليست هناك تعليقات